ماي 24, 2022

هذا الموضوع جوجل تضيف ملخصات في Google Chat مع دعم Meet بميزة الإضاءة الرأسية #GOOGLE I/O 2022 ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت جوجل في الحدث الذي انطلق اليوم عن المميزات الجديدة المقدمة في خدمات Meet و Chat وأيضاً مميزات Docs الجديدة.

قدمت جوجل ميزة مشاركة الشاشة في خدمة إجتماعات الفيديو، إلا أن ميزة “live sharing” الجديدة تتيح للمستخدمين من المطوريين جلب تجربة Meet في مشاركة الشاشة في التطبيقات الخاصة بهم.

ويمكن من خلال هذه الميزة مشاركة الشاشة لمقاطع الفيديو من منصة اليوتيوب، كما يظهر الأعضاء المشاركين في المكالمة في نافذة صغيرة كصورة داخل صورة، على أن تدعم هذه الميزة مستخدمي أنظمة الأندوريد، وiOS، وأيضاً Chromecast في مشاركة محتوى الفيديو في الوقت الفعلي.

ومن خلال ميزة “Co-Watching” يتاح للمستخدمين نقل الإجتماع إلى منصة اليوتيوب، ومشاركة الأعضاء متابعة محتوى الفيديو في الوقت الفعلي.

كما ستتدعم الميزة المستخدمين المشاركين أيضاً بمشاركة أدوات التحكم في التشغيل من البدء، أو الإيقاف المؤقت للتشغيل، أو إختيار تشغيل محتوى جديد.

أيضاً تتيح ميزة”Co-Doing” مشاركة المستخدمين المشاركين في الإجتماعات في نشاط محدد مثل الألعاب على سبيل المثال.

من جانب يتيح Docs إظهار ملخصات تلقائية للمستندات،وعرضها في Google Chat، بينما تعزز جوجل Meet بميزة الإضاءة الرأسية بمستوى يحاكي الإستديو، كما سيتم إرسال نسخ تلقائية من المستندات في الإجتماعات إلى Docs.

المصدر

هذا الموضوع جوجل تضيف ملخصات في Google Chat مع دعم Meet بميزة الإضاءة الرأسية #GOOGLE I/O 2022 ظهر على التقنية بلا حدود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.