ماي 24, 2022

هذا الموضوع متصفح Chrome يأتي ببطاقات دفع إفتراضية للتسوق بسلاسة على شبكة الإنترنت #GOOGLE I/O 2022 ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت جوجل خلال مؤتمر المطوريين اليوم عن بطاقات الدفع الإفتراضية التي تجلب لمستخدمي متصفح كروم تجربة سلسة وبحماية أفضل للتسوق على شبكة الإنترنت.

تعمل ميزة بطاقات الدفع الإفتراضية الجديدة على حجب التفاصيل السرية الخاصة ببطاقات الائتمان الفعلية الخاصة بالمستخدم.

ومن المقرر أن تستبدل جوجل البطاقات الفعلية ببطاقات إفتراضية عند التسوق عبر متصفح كروم، على أن يتم سؤال المستخدم حول إستخدام رقم إفتراضي عند التسجيل للشراء برقم بطاقة الإئتمان الذي يتكون من 16 رقم.

ويحاكي نظام الدفع الجديد في متصفح كروم نظام الدفع التلامسي الذي لا يتطلب إدخال أرقام، إلا أن نظام جوجل كروم يأتي برؤية جديدة.

أيضاً من المقرر أن يعمل نظام جوجل الإفتراضي الجديد مع كلاً من بطاقات Visa و Mastercard و American Express مباشرة لتوفر أرقام افتراضية في نطاق البنوك.

كما يقدم متصفح جوجل كروم بطاقة إفتراضية للدفع مستقلة لكل موقع، بينما تحصل بطاقات Visa و Amex على بطاقة إفتراضية واحدة لكل المواقع، على أن يتم تسجيل عدد ثلاثة أو أربعة من الأرقام بشكل تلقائي دون الحاجة للإدخال اليدوي.

المصدر

هذا الموضوع متصفح Chrome يأتي ببطاقات دفع إفتراضية للتسوق بسلاسة على شبكة الإنترنت #GOOGLE I/O 2022 ظهر على التقنية بلا حدود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.