ماي 24, 2022

هذا الموضوع تحديثات جديدة قادمة لـ Pixel 6 تشمل عمق ARCore وتتبع الحركة أفضل ظهر على التقنية بلا حدود.

تعتبر منصة جوجل للواقع المعزز للأجهزة المحمولة متاحة حاليًا على 1.2 مليار جهاز أندرويد. وفي مؤتمر I/O 2022، حصلت ARCore على تحسينات أساسية لجعلها تعمل بشكل أسرع وأكثر موثوقية على Pixel 6 وفي العرض المباشر لخرائط جوجل.

ولتحسين التجربة، قامت جوجل بتطوير إمكانات العمق في ARCore، والتي تمكن الكائنات الافتراضية من الظهور خلف الكائنات الحقيقية وغيرها من المواضع الأكثر واقعية. يمكن للكاميرا الحالية على الهاتف إنشاء خريطة عمق بحجم غرفة كبيرة تقريبًا، أو ما يصل إلى 8 أمتار (26 قدمًا).

وفي الواقع، يوفر نهج الكاميرا هذا تغطية عميقة يمكن مقارنتها الآن بتغطية أجهزة العمق المخصصة. وعلى هواتف Pixel، تعمل جوجل على تسريع عملية العمق وتتبع الحركة باستخدام الكاميرا الثانية. يتم تطبيق تحسين ARCore حاليًا على Pixel 4 و Pixel 6.

وفي الوقت نفسه، تتمتع جوجل بقدرة جديدة على العمق طويل المدى تعمل حتى 20 مترًا (65 قدمًا) في الهواء الطلق، حيث يتوفر الانسداد الآن حتى في ضوء الشمس المباشر. يتم طرح هذا في Google Maps Live View.

قامت جوجل أيضًا بتحسين تتبع الحركة باستخدام ARCore من خلال جعلها أسرع بنسبة 17٪ للعثور على المستوى الأول، مع تقليل عمليات إعادة تعيين التتبع بنسبة 15٪. يتم أيضًا الاستفادة من التعلم الآلي لتعزيز هذين التحسين في ARCore بشكل أكبر، مع تعيين Live View في خرائط جوجل للاستفادة.

والتحديث الأكبر الآخر الذي طرأ على ARCore في I/O 2022 هو Geospatial API، والذي يسمح لتطبيقات الواقع المعزز بحساب خط العرض وخط الطول والارتفاع والعنوان بهاتفك بدقة أكبر مما يوفره مستشعر GPS”.

المصدر

هذا الموضوع تحديثات جديدة قادمة لـ Pixel 6 تشمل عمق ARCore وتتبع الحركة أفضل ظهر على التقنية بلا حدود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.